تركيب شبكات رى

تركيب شبكات رى

تعد شركة ايجى جرين افضل شركة توريد و تركيب شبكات رى فى مصر حيث ان شركة ايجى جرين توفر خدمة شبكات الري لحدائق المنازل والقصور والفلل

والحدائق العامة، وتقدم جميع أساسيات السباكة الزراعية، وجميع معدات الري المختلفة، وشبكات الري بالتنقيط، وشبكات الري بالرش،

والتي يتم الاختيار من بينها وفقًا لطبيعة الأرض ونوع النباتات المزروعة، وتعتمد في عملها على الأساليب المبتكرة والحديثة من أجل تصميم شبكة ري مثالية

قادرة على ري النباتات بكفاءة وبطرقة صحيحة، ولا يقتصر دورها على تركيب شبكات الري فقط، وإنما توفر فريق متخصص بصيانة هذه الشبكات عند تعرضها للتلف

كما توفر دوريات شهرية وربع سنوية ونصف سنوية للاطمئنان على نظام الري، وتقوم بتركيب شبكات الري على أيدي كبار المهندسين والفنيين وفقًا لأصول الصناعة والطرق الجديدة في التركيب. 01004169406

تركيب شبكات رى

توفر شركة ايجي جرين لتنسيق الحدائق خدمة شبكات الري لجميع عملائها على أعلى مستوى؛ حيث تقوم بإرسال مندوب أو فني متخصص يقوم بـ:

  1. الحصول على معلومات عن المكان المراد تركيب شبكة الري به مثل ( اتجاه الرياح، والأماكن المشمسة، والأماكن التي تحتوي على ظل، والمرتفعات والمنخفضات التي تقع في المكان وغيرها.
  2. يقوم بتحديد معامل البخر – النتح من أجل معرفة الاحتياجات المائية للعديد من المزروعات المختلفة في الحديقة مثل ( النخيل، والأشجار، والشجيرات، وغيرها.
  3. يتعرف على كلٍ من مصادر المياه ومصادر الطاقة التي تعمل بالحديقة من أجل استغلالهما في تركيب شبكة الري.
  4. الاتفاق مع العميل على نظام الري أو شبكة الري المناسبة لحديقته.
  5. تحديد الأماكن التي تسير فيها المواسير داخل الحديقة وتعليمها، وتحديد أماكن كابلات الكهرباء ولوحة التحكم.

تقدم الشركة تصميم علمي هندسي يتناسب مع المزروعات التي تتواجد في الحديقة، وخاصًة إذا كان هنالك اختلاف بين طبيعة ري المزروعات، والدقة في تركيب الشبكة وذلك لتفادي العديد من المشاكل والأعطال التي قد تتعرض لها الشبكة في المستقبل.

تقوم شركة ايجى جرين بتركيب الشبكة في أماكن بعيدة عن ممرات السير حتى لا تعيق حركة الأهل داخل الحديقة، ولا تتعرض للتلف سريعًا، والانتباه جيدًا على مضخة الشبكة وقوتها وذلك للحصول على شبكة مثالية قادرة على ري النباتات بطريقة سليمة تساعد على نموها الصحيح.

مميزات خدمة شبكات الري بواسطة شركة ايجي جرين

تمتاز شركة ايجي جرين بتقديم خدمة شبكات الري بكافة أنواعها ذو كفاءة عالية، وذلك بسبب خبرتها الطويلة في هذا المجال وتقدم لكل عملائها:

  • أجود الخامات المستخدمة في عملية تركيب شبكة الري مثل الخراطيم والمضخات، والتي تُطيل من صلاحية الشبكة وعدم تعرضها للتلف سريعًا.
  • شبكة مثالية قادرة على إشباع كافة أنواع النباتات، وتوفير الوقت والجهد المبذولان في عملية الري.
  • الإضافة والتعديل على الشبكة في حالة زيادة المزروعات عند رغبة العميل في ذلك.
  • أفضل أسعار شبكات الري ، والعروض التنافسية التي تُقدمها لمُلاك الحدائق الكبيرة والحدائق العامة.
  • فريق عمل متمرس ومتميز يتكون من مهندسين وفنيين وعمال قادر على تركيب شبكات الري وفقًا للطرق الحديثة والأساليب المبتكرة التي تُزيد من كفاءتها.

اهميه تصميم شبكات الرى :-

  • ان شبكات الرى من الاعمال المهمه جدا حيث يستخدم نظام الرى بالتحكم على نطاق واسع في المشاتل التي تقوم بإلاكثار فى الشتلات المختلفة تحت اتباع أنظمة الري الحديث او ما يسمى بالرش والتنقيط .
  • يجب العمل على تصميم شبكة رى عندما تكون ألارض الخاصة بالمشتل مقسمة إلي عدة أقسام ومحددة بحدود منتظمه ومن ثم يزرع كل قسم بنوع مختلف عن القسم الاخر أو في نظام العروة فتكون مختلفة عن العروة الاخرى.
  • ومن هنا يكون هدف الشركة فى انشاء وتصميم شبكات الرى المطلوبة لري قطع معينة دون غيرها في وقت وذلك لانه تختلف معاملة كل قسم عن الاخر بوضع السماد أو استخدام المبيدات وغيرها.
  • ومن ثم عند تصميم شبكات الرى قد يكون المطلوب منها هو تطبيق هذه المعاملات الخاصة اثناء الليل أو في الأوقات المتأخرة منه.
  • لهذا تعتمد تلك الشبكات على وحدات التحكم للرى و التي يمكنها تنفيذ المطلوب منها فقط بالتحكم فى الوقت من دون ضرورة تواجد القائم عليها، وذلك كما وضحنا انه يمكنه وضع المطلوب على لوحة التحكم ومن ثم تركه و قيامة بمغادرة المزرعة، وبهذا يقوم البرنامج الموضوع على لوحة التحكم للرى بتنفيذ المطلوب في حينه.

صيانة شبكات الري :-

  • إن شركتنا شركة تصميم شبكات الري بالقاهرة لا تهتم فقط بتصميم شبكات الرى ولكنها ايضا تهتم بأعمال الصيانة للأجزاء المختلفة فيها ، فيمكنها صيانه أنظمة الري الحديثة سواء كان هذا النظام نظام الري بالرش أو نظام الري بالتنقيط .
  • اعمال الصيانه لشبكات الرى يعتبر من الأمور الهامة جدا حيث انها تهدف الى المحافظة على الشبكة في حالة جيدة بشكل دائم مما يكون سبب في إطالة عمر الشبكة الافتراضى مع المحافظة على المستوى للأداء الجيد لصالح الإنتاج.
  • اعمال الصيانة تشمل كافة أجزاء الشبكة إبتداء من المصدر الخاص للمياه، وايضا الطلمبة، الى خطوط المواسير المتعددة والمختلفة، وحتى الوصول الى الرشاشات في حالة الري بالرش، ومن ثم صيانه الخراطيم بالاضافة الى النقاطات في حالة استخدام الري بالتنقيط.
  • فى شركتنا لا توجد امور صعبة فى اعمال الصيانه لهذا فان الشركة تهتم بالتركيز على تعليم المستخدمين عدد من الأمور الهامة والتي يمكن عند استخدامها أن تساعد مستخدم هذه الأنظمة مع الأهمية للرجوع إلي الاشخاص المتخصصين و الإستشاريين في كيفية إستخدام أنظمة الري الحديثة لمعرفة كيفيه مواجهه اى عطل قد يواجهه في هذا المجال.

تركيب شبكات ري اتوماتيك

تركيب شبكات ري اتوماتيك ، تركيب شبكات المياه الأتوماتيك من أحدث وأفضل الأنظمة المستخدمة في ري الأراضي الزراعية وري النباتات وغيرها من الأماكن المختلفة.

فيتم التحكم بها من علي بعد أو بتشغيل شبكات الري وضبط التايم الخاص بشبكة الري، فإذا كنت في حيرة من كيفية التشغيل حفاظاً على النباتات من المشاكل السلبية التي تتعرض لها.

فلابد من التواصل عبر خدماتنا لتنفيذ شبكات الري الأتوماتيك أو الري بالتنقيط سواء كانت أول مرة أو تم استخدامها من قبل وتعرضت عيوب ومشاكل أنت في غنى عنها.

فالأمر يتم بمنتهى الدقة والخبرة على أيدي مجموعة من المهندسين والفنيين والخبراء القادرين على اختيار الأمثل والأكفأ لنوع النباتات وعمر النباتات والمكان.

غيرها من عدد من العوامل المختلفة التي تلعب دوراً هام ورئيسي في كيفية البدء والإنتهاء من الخدمة المرغوب فيها.

كل ذلك يتم في مقابل أرخص سعر للخدمة

لماذا يتم تركيب شبكات ري اتوماتيك ؟

هناك عدد من الشركات التي تعمل في مجال الشبكات المختلفة منها ما هو اتوماتيك ومنها ما هو يدوي، فيرجع الإختيار للمكان.

فبعض المميزات تتجمع في شبكات الري الأوتوماتيكي لذلك يلجأ العديد من عملائنا لخدمات الري الأوتوماتيكي بواسطة تلك الخدمة نظراً لما بها من مميزات وصفات متنوعة.

فمن أهم ما يميز هذا النوع من الشبكة ما يلي:

الاعتماد على أنظمة التحكم من على بعد.

يسهل القيام بضبطها في وقت محدد للتشغيل ووقت محدد في الإيقاف دون أي تدخل خارجي.

تتناسب مع جميع الأماكن المختلفة كافة أنواع الزراعات والنباتات الخاصة بالمكان.

تستخدم الشركة مجموعة من أنواع الشبكات المختلفة، من حيث المساحة – الحجم – كيفية التشغيل – التوريد.. غيرها من كافة أنواع الشبكات.

لن يقع الإختيار من قبل عملائنا بشكل عشوائي بل يتم الإختيار بناء على المكان ومساحتها وهل يتناسب مع أجهزة الضغط والمواسير الداخلية والقيام بكافة المتطلبات الخاصة بالمواسير.

أم المساحة صغيرة ويتم اختيار شبكات الري التقليدية، فهدفنا هو مصلحة عملائنا دون أن يتم لفت الإنتباه لمشاكل المختلفة التي تتعرض لها مع الوقت.

شبكة ري

كما ذكرنا ان شبكات الري واحدة من طرق الري الحديثة والتي تكون ضرورية للغاية، في حالة تصميم حدائق أو مشاتل، في تلك الحالة يكون عليك الاستعانة بشركات مختصة ولها سابقة أعمال ممتازة وخبرة طويلة في تنفيذ وتصميم شبكات ري، عليك الحصول على خدمات شركة تصميم شبكات ري .

أفضل شركة تصميم شبكات ري

تحرص شركة تصميم شبكات ري على تقديم الخدمات المختلفة والمميزة لك عميلنا العزيز الخاصة بتصميم شبكات الري، وتقدم الخدمة للحدائق والمشاتل وقطع الأرض المزروعة باختلاف مساحاتها، وتتوفر لدى الشركة جميع أنواع شبكات ري، التي تكون بحاجة إليها، كما توفر الخدمة بجودة عالية، وتعمل الشركة على تقديم خدمات تصميم الحدائق والشلالات وصيانتها وتنسيق الحدائق والأشجار، وتهذيبها، كما تعمل على توريد وتركيب الثيل، وتوفير لك النباتات المختلفة التي تكون بحاجة إليها، كما توفر لك الشركة أفضل الأنواع، وتوفر الشركة مكونات شبكة الري بجودة عالية تضمن لك استمرار الشبكة لأطول وقت ممكن.

أرخص شركة تصميم شبكة ري

تقوم شركة تصميم شبكة ري على توفير الخدمات المختلفة لها بأسعار متميزة ومناسبة عميلنا العزيز بشكل كامل لطبيعة الخدمة التي تحصل عليها، فيكون سعرها مناسب بشكل كامل لك، وتجعل شركةايجي جرين سعر خدمة تصميم شبكة ري متوقف على مجموعة من الأمور، وكذلك سعر أي خدمة أخرى تحصل عليها، ولا تكتفي بجعل سعر الخدمات خيالي وغير قابل للمنافسة من خلال شركات تصميم ري أخرى، ولكنها تقوم بتقديم التخفيضات على معدات الري والشبكة التي يتم تصميمها.

العوامل التي يتوقف عليها سعر خدمة شبكة ري

  • مساحة المنطقة التي ترغب بتصميم بها شبكة الري.
  • كذلك طول المواسير وشبكة الري المستخدمة.
  • جودة ونوعية الخامات المستخدمة في تقديم الخدمة.
  • كذلك عدد الرشاشات والنقاطات وكذلك ماكينات رفع المياه ووحدات التحكم، التي يتم استخدامها في تقديم الخدمة.
  • الفلاتر التي يتم استخدامها في تنقية المياه من نسب أملاح عالية، حتى يتم ري الأرض بشكل جيد ولا تتأثر المزروعات بالأملاح.

أهمية شبكة الري

  • تعمل شبكة الري على توفير المياه وعدم استهلاكها بدون فائدة، فمن خلالها يتم استخدام كمية المياه المطلوبة فقط لري الأرض، أو الحديقة، وعند الانتهاء من عملية الري يتم التوقف وذلك يضمن الحفاظ على كميات كبيرة من المياه.
  • تستخدم شبكة الري طرق ري حديثة مختلفة، تضمن إنتاجية متميزة والحفاظ على مياه بشكل كبير، ومن تلك الطرق المستخدمة في الري؛ نظام الري والتنقيط.
  • تضمن شبكة الري من خلال الفلاتر الحفاظ على المحاصيل والنباتات المزروعة وعدم تعرضها لأي تلفيات، وذلك بسبب قدرتها على تنقية وتحلية المياه من نسب الأملاح الزائدة، والتي تسبب الكثير من الضرر للمحاصيل.
  • من خلال لوحات التحكم الموجودة بشبكة الري، والتي توفرها لك شركة تصميم شبكات ري بجودة عالية، يمكنك التحكم في طريقة ري الأرض، وعدم الوقوف بجانبها وتركها تعمل من خلال الأوامر التي تعطيها لها.
  • كما يمكن ري المساحات الكبيرة والمزروعة محاصيل مختلفة، وذلك بدون تعرض أي مساحة لضرر، فيتم تقسيم الشبكة حسب كل مساحة وتطبيق النظام المناسب للمحصول المزروعة به تلك المساحة، فهناك بعض المحاصيل تكون بحاجة إلى الكثير من المياه وأخرى لا تحتاج إلى ذلك، فمن خلال تقسيم طرق الري والشبكة، يحصل كل محصول على النسبة المناسبة له، وذلك من خلال ري كل قطعة بمفردها، ولتضمن الحصول على شبكة ري ذات جودة عالية وتضمن لك تلك النتائج، عليك التواصل مع شركة تصميم شبكات ري . 01004169406

للمزيد: 01004169406

فيسبوك من هنا

انستجرام من هنا

بينترست من هنا

يوتيوب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *