شركة تنسيق حدائق

لماذا تعتبر شركة ايجي جرين افضل شركة تنسيق حدائق؟

نعمل فى شركة ايجي جرين شركة تنسيق حدائق على توفير كافة عناصر الانتاج المختلفة

التى تخص عملية تنسيق الحدائق.

نتميز بقدرتنا على تنسيق جميع انواع الحدائق ونلبى جميع الاذواق بفضل خبرائنا ومهارة المتخصصين لدينا .

تتبع أحدث طرق تنسيق الحدائق العالمية، لذا سوف تجدوا لدينا مجموعة من أحدث التصاميم،

كما نحافظ على الطراز القديم من خلال دمج مظاهر الحداثة مع لمسات من الطراز في شكل رائع للغاية،

دائماً ما تكون أعمالنا مميزة لأننا نضم فريق عمل لديه القدرة على الإبداع والتجديد،

لذا احرص عزيزي العميل على طلب خدمة تنسيق حدائق على أيدي فريق عمل شركتنا شركة ايجي جرين

وكن على ثقة أنك سوف تحصل على خدمة ممتازة بسعر خيالي.

شركة تنسيق حدائق

تعتبر الحدائق مكان هام بالنسبة للكثير من الأشخاص، حيث تعمل الخضرة والرائحة العطرة

الناجمة من الزهور المختلفة على تحسين الحالة المزاجية للأشخاص،

لذا تجد الكثير منا يلجئ للحديقة للجلوس بها والاستمتاع بالنسيم فيها،

ومن خلال التعامل مع شركة ايجي جرين شركة تنسيق حدائق أصبح بإمكانك

تصميم حديقة خاصة بك في منزلك، كما يكون لك دور كبير في تحديد واختيار الألوان التي ترغب فيها،

وكل هذا يوجد معنا نحن فقط.

فنحن شركة متخصصة في استغلال المساحات المحيطة بالمنزل

وتحويلها إلى حديقة ممتلئة بالزهور والنباتات المختلفة من حيث الشكل واللون،

وسوف تجد لدينا عزيزي العميل تشكيلة متنوعة من الزهور والأشجار المختلفة

في الطول والحجم، والتب نستخدمها في صنع حديقة وتنسيقها بشكل بديع،

وللاطلاع على مجموعة من التصاميم التي تقدمها الشركة يمكنكم التواصل معنا 01004169406

فوائد تنسيق الحدائق

1-تنسيق الحدائق يعطى المكان منظر جمالى أكثر من رائع .

2-تصميم الحدائق يجعل المنزل الخاص بك او منشئتك جميله وفريده من نوعها.

3-التنسيق يدخل على النفس المزيد من الراحه والبهجه والسرور.

4-تصميم الحدائق يساعد فى راحة العين ويعمل على تهدئة الأعصاب.

5-تنسيق الحدائق يزيد من جمالية المكان ويعطيه مظهر ورونق خاص به .

6-التنسيق مهم جداً فى الحدائق العامه والمنتجعات وكذلك المؤسسات المختلفه 

7-تصميم الحدائق يتم فى المنازل والقصور ليمنحها المزيد من الجمال والمظهر الجذاب .

8-يمكننا عمل تنسيقات خاصه وفريده من نوعها لمؤسستك او منزلك وذلك بحسب رغبة العميل وذوقه الخاص.

كيف تتم عملية تنسيق حدائق

  1. بالبدايه يعمل العميل على التواصل المباشر بشركتنا فى اى وقت على مدار الاسبوع .
  2. ستجد الدعم خاصتنا فى استقبالك فى اى وقت.
  3. الشركه تمتلك فريق كبير من المهندسين والمتخصصين والفنيون المختصين بالمجال.
  4. فريقنا يمتلك المهارات و الخبرات اللازمة لتنسيق الحدائق و اعطاء افضل النتائج
  5. تتميز الشركه بقدرتها على تلبية رغبات العملاء اياً كانت من خلال تنفيذ التصميمات الخاصه التى يفضلونها .
  6. الشركه تساعد العميل فى اختيار التنسيقات الجميله التى تناسب المؤسسه و المنزل الخاص به.
  7. يمكننا العمل على ابتكار تصميمات جديده وفريده من نوعها مبتكره خصيصاً لمؤسستك او المنشئه الخاصه بك 
  8. نعمل على اختيار افضل انواع النباتات الجميله والزهور الرائعة لتزيين الحديقه الخاصه بك والحصول على افضل مظهر.

تصميم الحدائق هو فن   وعملية تصميم وإنشاء خطط لتخطيط وزراعة الحدائق والمناظر الطبيعية. قد تُصميم الحدائق من قبل صاحب الحديقة بأنفسهم، أو من قبل محترفين  من مستويات مختلفة من الخبرة. معظم  مصممي الحدائق المحترفين لديهم بعض التدريب في البستنة  ومبادئ التصميم. وبعضهم أيضًا  مهندسين معماريين للمناظر الطبيعية، وهو مستوى تدريب رسمي أكثر يتطلب عادةً درجة متقدمة وغالبًا ما يكون ترخيصًا من الدولة  . قد يحصل البستانيون الهواة أيضًا على مستوى عالٍ من الخبرة من ساعات العمل  الطويلة في حدائقهم الخاصة، ومن خلال الدراسة غير الرسمية، أو الدراسة الجادة في برامج ماستر جاردن، أو من خلال الانضمام إلى نوادي البستنة.

لكن فى النهاية اللجوء ل شركة تصميم حدائق متخصصة فى مجال تصميم الحدائق يكون انسب و اضمن حل للحصول على النتيجة المطلوبة .

تصميم حدائق

من منا لا يحلم بمساحة خضراء منعشة وحيوية في منزله الصغير، يستطيع أن يقضي فيها ساعات الصباح المبكرة أثناء تناول كوب من القهوة أو افطار سريع؟! ولكن في بعض الأحيان المساحات الصغيرة لا تتيح أمامنا الكثير من الفرص لنحظى بالحديقة التي نحلم بها، إلا أنه مع بعض الإبداع ولمسات  الخبراء، يمكن تصميم مساحات خضراء صغيرة أكثر من كافية لتحقيق حلمك.

أتينا لكم فى شركة تصميم حدائق بـبعض التصاميم لحدائق المنازل الصغيرة ، تتمتع بالجمال والتنسيق الأنيق، والإطلالة الرائعة التي يمكنك تقليدها بسهولة في منزلك الخاص. شاهدهم جميعًا واستمد إلهامك لتصميم حديقتك!

1. تصميم متعرج وجلسة صغيرة

في مساحة متوسطة طولية، يمكنك اتباع نمط التصميم المتعرج للحصول على حديقة أنيقة ومميزة، من خلال التنويع بين النجيلة والشجيرات لمتفاوتة الأطوال. في هذا التصميم استخدمت النجيلة الطويلة مع شجيرات في الجوانب المتعرجة مع جلسة صغيرة في النهاية للاستمتاع بتلك الإطلالة الخضراء والهواء الطلق.

2. بساط أخضر مع خط من الصخور الكبيرة

في الفناء الخلفي للمنزل، يمكنك تصميم الحديقة التي تحلم بها بتصميم بسيط من خلال بساط أخضر من النجيلة القصيرة، وانتقاء مجموعة من المزروعات الخضراء لتوزيعها وسط خط من الصخور الكبيرة. يمكن أيضًا إضافة حوض من الطوب البني مع مجوعة من شجيرات الصبار للحصول على لوحة متكاملة وحديقة متنوعة.

3. ممر وحديقة في الوقت ذاته

إن لم تكن تملك مساحة كافية لتصميم حديقتك، فممر طولي أكثر من كاف للحصول على مشهد رائع كهذا المثال. فقط استمتع بحديقة من الشجيرات والحصى الغامق على جانبي الممر، مع الإضاءات الصحيحة، لتستمتع بخطواتك ذهابًا وإيابًا من وإلى المنزل.

4. لوحة فنية من الحصى الملون

في مساحة صغيرة للغاية، يمكنك تصميم حديقة مع لوحة فنية تستحق الاعجاب، وتُضفي لمسة جمالية رائعة على الفناء الأمامي أو الخلفي لمنزلك. كل ما تحتاج إليه هو بعض الصخور الملونة، وانتقاء مجموعة متنوعة من المزروعات الخضراء، وأواني مميزة لاحتوائها، ومن ثم يمكنك اتباع النمط الذي تفضل لتوزيع كل من الحصى والمزروعات، ربما دوائر  أو مثلثات أو حتى أقواس مثل هذا التصميم.

5. إطلالة رائعة للمدخل

يمكنك الحصول على حديقة واعطاء إطلالة أفضل لمدخل منزلك وفنائه الأمامي، من خلال بعض الصخور والبلاطات الملونة، والجيرات القصيرة، وبعض الورود، مع تقسيم يضمن التوازن البصري. إضافة السلاسل الحديدية للحديقة في هذا التصميم، لمسة مميزة وفريدة ومبتكرة.

6. أحواض أسمنتية وأضواء أرضية

يمكنك تصميم حديقتك على جانبي الفناء الأمامي مع ترك ممر للدخول، ولكن هذه المرة مع مربعات من الصخور البيضاء الجميلة، وأحواض أسمنتية تحتضن أشجار متوسطة الأطوال. البوابة المصنوعة من أغصان البامبو، والإضاءات الأرضية، صنعا فارقًا كبيرًا في النتيجة النهائية لتصميم الحديقة.

7.لمسات إبداعية وتلاعب بصري

هذا التصميم أمامنانتبع فيه فى شركة تصميم حدائق أسلوب إبداعي يعتمد على التلاعب البصري ليشعرك باتساع الفناء، حيث الإطار الأخضر المصنوع من النجيلة، مع بعض الأشجاء المتوسطة، تليه مساحة من الحصى الأبيض تزينت ببعض الشجيرات الأرضية والورود. الحصى الأبيض يوفر مظهرًا أنيقًا وفي الوقت ذاته يحقق خداعًا بصريًا للحفاظ على اتساع الفناء.

8. مساحات للعب وأخرى للزراعة

في حالة وجود أطفال، نرى فى شركة تصميم حدائق سيكون من الأفضل تقسيم الحديقة لتخصيص مساحة للعب وأخرى للمزروعات والنباتات التي تهتم بزراعتها ورعايتها حتى لا يدهسها الأطفال أثناء اللعب. استخدام الفواصل الخشبية المنخفضة كما في هذا التصميم يعد حلًا رائعًا للتقسيم، كما أنه يمنح الحديقة لمسة جمالية أنيقة ومميزة.

نصائح لتصميم حديقة منزلية مثالية مقدمة من شركة تصميم حدائق

  • اختيار تصميم  ديكوري مناسب لمساحة الحديقة عند تصميم الحدائق ، سواء عصري أو كلاسيكي أو متوسطي أو ياباني أو تبسيطي أو انتقائي، فأمامك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • اختيار نباتات مناسبة لدرجة الحرارة والمياه المتوفرة بالحديقة وكذلك لطبيعة التربة، وذلك بالطبع بعد تحليلها والتأكد من صلاحيتها للزراعة.
  • اقتناء جلسة تتناسب مع مساحة وتصميم الحديقة، وفي هذا الشأن أيضًا لديك الكثير من الخيارات المتاحة، سواء الاكتفاء بأرجوحة أو اختيار جلسة ثنائية أو شيزلونجات أو مائدة طعام صغيرة وحولها مجموعة مقاعد.
  • استخدام تطبيقات متنوعة للإضاءة لإضفاء لمسة ساحرة على كل ركن من الحديقة، كاللجوء للسبوتات أو المصابيح الأرضية أو الأباليك الجدارية وربما الاستعانة بجميع ما سبق في آنٍ واحد، ولكن مع مراعاة تحقيق التناسق والتناغم بينهم.
  • الاعتماد على التنويع في اختيار أشكال وأحجام النباتات، وعدم إغفال تحقيق عنصر التوازن.
  • اختيار نباتات وزهور ملونة تمنح الحديقة أجمل الإطلالات ونباتات عطرية فواحة تجعلها تتألق بأذكى الروائح، ويفضل الابتعاد عن النباتات الشوكية إن كان لديك أطفال لتجنب إصابتهم بأي أذى.

انواع التصاميم المقدمة من شركة تصميم حدائق

  1. التصميم المنتظم

يتميز هذا النوع من تصميم الحدائق لدى شركة تصميم حدائق بكونه الفعل منتظما حيث تحترم فيه بكثرة الخطوط الهندسية هاته الاخيرة التي تكون مستقيمة في غالب الامر او تتخد شكلا دائريا بمعنى اخر ان هذا النوع من التصميم يكون وفق خطوط منتظمة ترسم مسبقا وهو من اكثر انواع التصاميم شيوعا لسهولة تطبيقه بالمقارنة مع باقي الانواع الاخرى كما انه يتميز بالبساطة والجمالية في نفس الوقت كما يتواجد في هذا النوع من التصميم ممرات تتوسطه واحواض زهور ومشاتل مصغرة في غالب الامر .

2.التصميم الطبيعي

يعد التصميم الطبيعي طريقة اخرى من طرق تصميم الحدائق المستعملة عند الرغبة في بناء احد الحدائق واكثر ما يميز هذا النوع من التصميم هو انه يحاكي الطبيعة بشكل كبير حيث يحاول المصممين في هذا النوع الابتعاد كافة الامكان عن الاشكال الهندسية حيث نجد ان الممرات في هذا النوع من التصميم تظهر كانها طبيعيية بدون تدخل الانسان

على عكس التصميم الهندسي التي تجد به الممرات كانها محددة ومرسومة تاخد شكلا عندسيا ففي التصميم الطبيعي تكون الممات منحنية وفي الغالب لا تبرز نهاية المسار كما وفي هذا النوع من التصميم وفيما يخص النباتات من اشجار وغيرها فهي لا تزرع بشكل دقيق ومتراص تبين تدخل الانسان بتصنيفها بل تزرع عشوائها وبدون تراتبية مما يعط منظرا طبيعيا كما يتم التنويع بانواعها كما يتم الابتعاد عن قصها وفق اشكال هندسية بل تترك كما هي.

تصميم حدائق منزلية داخلية

عند تصميم حديقة منزلية يجب مراعاة الاتى

1.محاور الحديقة

يمكن تعريف المحاور في تصميم الحدائق على انها تلك الخطوط الوهمية في الحديقة والتي قد تتخد شكلا طوليا او عرضيا او غيرها من الاشكال الاخرى وهي في الحقيقة من الاشياء التي تزيد من جمالية الحديقة هذه المحاور عادة ما تبدا بشيء مميز كتمتال وتنتهي بشيئ اخر كذلك كنافورة في اخرها او كشك او مرفق معين وتعد المحاور اول ما يوضع كتصميم اساسي اولي عند الرغبة في تصميم اية نوع من الحدائق او الاندسكيب او بعبارة اخرى المحاول هي البنية الاولى التي ستبين كيف سيكون شكل الحديقة لاحقا.

2.الترابط ووحدة المكان

ان من اهم العناصر الاساسية التي يركز عليها المهندسين المعماريين عند الرغبة في تصميم الحدائق هو وحدة المكان الخاص ب لاندسكيب وترابطه حيث يجب ان تكون كافة اماكن الحديقة متصلة ببعضها البعض كي تعطي نوعا من الجمالية للمكان وتظهر وحدته حيث ان غياب هذا الربط يجعل المكان غير موحدا بل قد يظهر على ان الامر يتعلق بعدة حدائق لذا فانه من الهام جدا التركيز على مقياس الوحدة لكي تظهر الحديقة بنوع من التناسب والتناسق والجمالية.

3.درجة توافق الالوان

عند الحديث عن تصميم الحدائق فاننا على وشك تصميم لاندسكيب يجدب الناظرين اليه لذا فبطبيعة الحال ستلعب الالوان في اللاندسكيب دورا اساسيا في المكان الا ان هذه الالوان يجب ان تكون على قدر من التناسق والتواقف وان لا تكون موزعة بشكل عشوائي في المكان لان ذلك سيخرب منظر الحديقة لذا يميل المصممين الى عدم الاكثار من الالوان في المكان حتى بخصوص الازهاز والمشاتل ففي غالب الامر يتم المزج بين لونين فقط في كل صنف كل لا يبدو المكان مبهرجا وحتى في حالة الضرورة لاستعمال اكثر من لون فان الالوان تمزج وفق طريقة معينة بحيث لا تبدو عشوائية للناظر بل يتم مزجها من طرف مختصين في الديكور غالبا لتبدو على قدر من التناسق.

يعمل مصممو المناظر الطبيعية المحترفون لدينا بشكل مبتكر للحصول على تصميمات المناظر الطبيعية الأصلية والمتنوعة للاختيار من بينها لممتلكاتك. إنهم لا يقدمون فقط أفضل تصميمات المناظر الطبيعية في دبي والأفكار ، بل يعملون أيضًا ليلًا ونهارًا للتأكد من أن المشروع مثالي ويتم تحقيق أهداف العميل. لقد قامت شركةايجي جرين شركة تصميم حدائق للتصميم الداخلي بالفعل بخدمة وتقديم الاستشارات في تصميم المناظر الطبيعية للعملاء

تصميم حدائق الفلل وأهم الأسس المتبعة عند تنفيذها

تصميم حدائق الفلل واختيار الإكسسوارات الخاصة بها كلها أشياء تشغل مساحة كبيرة من تفكير كل شخص ينوي تصميم واعطاء صورة جميلة لمنزله، حيث تعد حدائق الفلل من أهم الأجزاء الأساسية التي لا تقل أهمية عن ديكور البيت الداخلي، كما أنها تعد عنوان أي منزل والمنطقة الأولى التي تقع عليها العين قبل الدخول ورؤية التصميم الداخلي للفلل، لذا يحرص جميع أصحاب المنازل على اختيار تصميم حدائق الفلل بجودة عالية وتنسيقها برقي يخطف العين ويجعل الجميع في حالة رضا.

ويحتاج تصميم حدائق الفلل إلى الدراية بعدة أشياء وإعداد خطة قبل البدء بالتصميم، هذا بالإضافة إلى ضرورة الاستعانة بأحد شركات تصميم الحدائق المتخصصة، حتى يتم وضع تصميم مميز يضيف جمالًا خارجيًا على أشكال الفلل من الخارج. شركة تصميم حدائق

الخطوات التي يجب مراعاتها عند تصميم حدائق الفلل

  • في البداية لابد من تحديد مساحة الحدائق وفقًا لمساحة الفلل التي تقام حولها، حيث تتحكم المساحة بشكل كبير في حجم الحديقة وشكلها والطرق والممرات الخاصة بها.
  • ونظرًا لارتباط تصميم حدائق الفلل بشكل كبير بذوق أصحاب المنزل، يحرص فريق العمل المختص بالتصميم بالاستماع إلى رغبات أصحاب الفلل والرؤية الخاصة بهم للشكل النهائي للحدائق، حتى يتم الوصول إلى أفضل الحلول التي تجعل تصميم الحدائق تحفة جمالية.
  • يتم بعد ذلك تجهيز التربة المناسبة لطبيعة الأرض وتسويتها بشكل مناسب كي تتحمل درجات الحرارة المختلفة وفقًا للفصول، بالإضافة إلى تحملها للأملاح والرطوبة والأوزان المختلفة.
  • الحرص على عدم تداخل النباتات المزروعة مع الممرات والطرق وإبعادها عن الأبواب والنوافذ لعدم حجبها لأشعة الشمس.
  • وفيما يتعلق باختيار النباتات والأشجار الخاصة بالحديقة، فتراعي شركة تصميم حدائق الفلل هذا الأمر وتحرص على اختيار نوعية النباتات التي توافق مناخ المنطقة، ويفضل استخدام النباتات الصغيرة وغرسها في الحدائق لكونها أكثر قدرة على التكيف مع الأجواء المحيطة بشكل أكبر من النباتات الكبيرة.
  • وفيما يخص الديكورات المستخدمة عند تصميم حدائق الفلل، فهي عديدة ومنها المظلات، والشلالات، والأزهار، والجسور، بالإضافة إلي حمامات السباحة.

لمزيد من التفاصيل: 01004169406

فيسبوك 

بنترست

انستجرام

يوتيوب