خدمات الحدائق الخارجية

خدمات الحدائق الخارجية

تهتم شركة ايجي جرين بحصول عملائها على افضل خدمة بجودة عالية لذلك نهتم ب خدمات الحدائق الخارجية ( الاضاءة والساوند سيستم ) كجزء من تصميم حديقتك 01004169406

شركة توريد و تركيب انظمة الاضاءة الحديثة

تساعد أنظمة الإضاءة الأشخاص على الشعور بالراحة والأمان وتمنحهم القدرة على الإنتاج. كما أنها تجمل الأماكن وتقوم بتغيير البيئات. تجمع أنظمة الإضاءة الخاصة بنا بين وحدات الإنارة التقليدية عالية المستوى ووحدات إنارة LED، وعناصر التحكم القياسية والرقمية التي تتيح لك تقديم تجارب الإنارة المناسبة وقتما تشاء وفي أي مكان تريد.

وباعتبارنامن افضل شركات الإضاءة بتقنية LED، فنحن نبتكر أنظمة الإضاءة التي تولي أولوية لتوفير الطاقة وتحقيق الاستدامة وتقليل تكاليف التشغيل. ونحن نركز على تحسين العيش في البيئات المفتوحة والمغلقة وفعاليتها، مقدمين بذلك كل شيء بدءًا من الإنارة العامة العملية إلى التجارب المذهلة متغيرة الألوان التي تعزز علامتك التجارية وتشجع على التفاعل الاجتماعي وتعيد إحياء المجتمعات.

نحن في ايجي جرين ، لدينا خبرة كبيرة ومجموعة متنوعة من الأنظمةلتحويل أهدافك إلى استخدامات فعالة للإضاءة. ويمكنك الاعتماد علينا في استيعاب أهدافك، ومساعدتك في تحديد وتنفيذ الحلول المثالية التي تضمن لك إضاءة لا تُضاهى تتناسب مع احتياجاتك الخاصة من الإضاءة.

خدمات الحدائق الخارجية

ما هى مميزات انظمة الاضاءة الحديثة المقدمة من شركة ايجي جرين؟

  • توفير الطاقة  باستخدام أنظمة وعناصر تحكم معتمدة على تقنية LED
  • تخفيض التكاليف  باستخدام إضاءة عالية التوفير للطاقة في الوقت والمكان المناسب
  • ضبط الأجواء المحيطة بالتأثير على الحالة المزاجية، وخلق أفضل تجربة للعملاء
  • الإنعاش والتنشيط عن طريق خلق بيئة علاجية معززة، ومنح الأشخاص الشعور بالراحة
  • تعزيز علامتك التجارية  الإضاءة الرائعة لديها القدرة على جعل علامتك التجارية متألقة
  • تغيير البيئات باستخدام الأضواء الديناميكية، وذات الألوان القابلة للتحكم، والأضواء البيضاء، وكاملة الطيف
  • خلق أجواء  الإبهار والإدهاش بعروض إضاءة واسعة النطاق ومتغيرة الألوان

انظمة الاضاءة

إن الإنارة في الحدائق والممرات والواجهات المائية والمساحات المفتوحة في المناطق العمرانية من المظاهر الأساسية لحياة المدينة. والإضاءة الصحيحة لهذه العناصر يمكن تحويلها إلى تجارب بصرية فريدة من نوعها. يمكنك الاستعانة بوحدات إضاءة (ليد) تتمتع بطابع ترحيبي وممتع وملهم لمساعدتك في رفع مستوى الأمان والجاذبية في المساحات العامة. باستخدام أنظمة الإضاءة المُبتكَرة المُقدّمة لك من شركة ايجي جرين، يمكنك تصميم مساحات مفتوحة تروّج للسياحة وتعزّز من التنمية الاقتصادية في المناطق العمرانية، مع مراعاة توفير الطاقة والمساهمة في تقليل معدلات التلوث البيئي.

بالاستعانة بحلول إضاءة (ليد) الموفرة للطاقة وتنظيم الإضاءة، يمكنك توفير تكاليف الطاقة بنسبة تصل إلى 70%

يؤدي استخدام ميزة الإدارة عن بُعد إلى خفض تكاليف الصيانة وتقليل النفقات التشغيلية

توفير مؤثرات ضوئية مرنة ورائعة بطريقة مستدامة وموفّرة للتكاليف

اضاءة ذكية للمنازل

تمثل الإضاءة الذكية جزءا مميزا من المنزل العصري الذكي، الذي أصبح من الممكن التحكم في جميع أجهزته وأدواته عن طريق الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية، في أي وقت ومكان في العالم، وقد اختارنا تقديم أشهر 5 أنظمة إضاءة ذكية للمنازل الحديثة.

فيليبس هيو Philips Hue

يمكن الاتصال بهذه المصابيح الذكية عبر شبكات الواي فاي Wi-Fi، وباستخدام التطبيق الذكي الخاص بهذه المصابيح على هاتفك، يمكنك الاختيار من بين أنماط الإضاءة المخزنة مسبقا، مثل نمط شروق وغروب الشمس أو اختيار لون الإضاءة المناسب لك من لوحة ضخمة للألوان داخل التطبيق.

يتيح التطبيق أيضا أنماط إضاءة مناسبة للحالة المزاجية لك، فهناك نمط لحالة التركيز والانخراط في العمل، وآخر للاسترخاء.

ميسفيت بولت Misfit Bolt

كما مصابيح فيليبس هيو، يتم التحكم في لمبات ميسفيت بولت عبر تطبيق ذكي، دون الحاجة إلى أي تجهيزات أخرى أو أجهزة مساعدة.

بلكين ويمو Belkin Wemo

نوع آخر من المصابيح الذكية تقدمها شركة بلكين Belkin هذه المرة، ويتم التحكم في تشغيل وإيقاف ونوع الإضاءة عبر تطبيق ذكي على الهواتف، كما يمكن ربطها بالفيشة الذكية من بلكين أيضا Wemo Switch Smart Plug.

إم كيه إلكتريك أسترال MK Electric Astral

تقدم شركة هانيويل Honeywell الشهيرة، المتخصصة في أتمتة المنازل، نظام الإضاءة الذكي أسترال، الذي لا يحتاج لتغيير مصابيحك القديمة، فعليك فقط تغيير مفاتيح الإضاءة بأخرى تقدمها هانيويل، وتوصيل جهاز التوجيه الخاص بها لبدء تحكمك في إضاءة منزلك عن بعد.

إم كيه إلكتريك أسترال MK Electric Astral

تقدم شركة هانيويل Honeywell الشهيرة، المتخصصة في أتمتة المنازل، نظام الإضاءة الذكي أسترال، الذي لا يحتاج لتغيير مصابيحك القديمة، فعليك فقط تغيير مفاتيح الإضاءة بأخرى تقدمها هانيويل، وتوصيل جهاز التوجيه الخاص بها لبدء تحكمك في إضاءة منزلك عن بعد.

انظمة الاضاءة

يشتمل نظام المقابس الذكية والمصابيح الذكية والتركيبات الذكية والمفاتيح الذكية المثبتة على الحائط على أجهزة استشعار وتقنية إنترنت الأشياء للتحكم عن بُعد والوظائف الآلية. البيانات من تقارير النظام إلى لوحة القيادة المركزية، حيث ستحصل على نظرة عامة كاملة عن حالة الإضاءة في جميع الأوقات. يمكنك ضبط النظام على وظائف معينة مؤتمتة ، مثل إضاءة الأضواء عند دخول شخص ما إلى غرفة ، وتشغيل تنبيهات فورية للأنشطة المحددة مسبقًا ، مثل اكتشاف الحركة في منطقة معينة.

مزايا نظام الإضاءة الذكي:
  • تحسين الأمن
  • سهل التركيب والتحكم
  • عمر أطول للمصباح
  • تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير
  • غيّر بيئتك

ماهي الإضاءة الخارجية ؟

تقسم الإضاءة الخارجية إلى إضاءة استثمارية (خدمية) إلزامية وإضاءة تأثيرية أو تزيينية، والغاية الأساسية للإضاءة الاستثمارية هي توفير الأمن والشروط الملائمة للعمل والحركة في الخارج. وتتطلب الإضاءة الخارجية الاستثمارية في معظمها خبرة خاصة لا تتوافر إلا في مهندس الإضاءة المختص، فإضاءة المطارات والملاعب والشوارع عمل اختصاصي يحتاج إلى مهارة ودراية.

الانارة الخارجية هي الانارة المستخدمة في المساحات الخارجية للمنزل غالبا تستهدف الأماكن الواسعة ، تتعدد انواعها واشكالها وطرق استخدامها في المنزل ، ولكن بشكل عام الانارة الخارجية تستخدم  تستخدم لأغراض الأمان وتحديد الطريق وجذب النظر وإظهار المناطق المظلمة لتلافي حدوث إصابات، ولكنها كذلك تستخدم كواحدة من أهم عناصر الديكور والتجميل والتزيين .

انواع الاضاءة الخارجية

أنواع الإضاءة تنقسم إلى قسمين أساسيين وهما: الداخلي والخارجي، فإننا سنجد أن القسم الداخلي له طابع خاص وظروف خاصة تجعله مختلفًا اختلافًا كليًا عن الخارجي الذي تتشعب فيه الإضاءة وتتنوع أيَّما تَنَوُع، ومن أنواع الإضاءة الخارجية التي نراها في حياتنا العامة ما يلي :

  • أعمدة الإنارة

هي التي تكون في الشوارع المزودة بمصابيح زيتية ، والتي كانت مضاءة بواسطة المصباحين في وقت المساء . اعمدة الانارة الخارجية هي التي نراها بالشوارع والحدائق العامة والطرق الرئيسية ،تستخدم غالبا لأغراض السلامة وإنارة الأماكن الواسعة مثل الحدائق وأماكن الجلوس ولها قدرة على نشر الضوء وتوزيع الإنارة بشكل جذاب إذا ما أُحسن استغلاله ومنه الكلاسيكي والحديث، تم تصنيع اعمدة انارة خارجية حديثة في الشوارع (الفوانيس)هي أجهزة عالية التقنية توفر إضاءة كافية للرصيف والطريق ليلاً.

  • الكشافات 

اضاءة الكشافات تعتبر من أقدم الاضاءة الخارجية التقليدية ،يمكن تركيبه في الشوارع بواسطة عمود إنارة تقليدي او حديث او ان يكون بالحدائق ، حينها سوف تختلف طرق تركيبه ،فهناك التي يتم تركيبه بالأعلى على عواميد إنارة متوسطة الطول نسبيًا أو يتم تركيبه في أرض الحديقة وتكون مُعالجة بالشكل اللازم لتحمل مياه الري حين رش النباتات ولا تتلف، وتختلف أشكالها من المستدير إلى المربع،

  •  انارة جدارية 

 الإنارة الجدارية هي إحدى اهم أنواع الإضاءة الخارجية فتُضفي جمالًا على الحدائق أو على ممرات بعض المباني أو الجدران المحيطة بالسلالم وفيها تكون الإضاءة علوية، وعادةً ما تكون للتجميل والديكور أو سفلية، وتكون شكل الإنارة لأسفل ويكون مصدر الإضاءة في موقع مرتفع. أو مزدوجة فتجمع الاثنين معًا العلوية والسفلية أو واسعة الانتشار ولكل نوع محبيه ومقتنيه.

  • الإضاءة المعلقة 

يتناسب هذا النوع من أنواع الإضاءة الخارجية مع بعض الأماكن التي تشغل حيّز من المنازل الكبيرة  الموجودة بالحديقة المُلحقة بالمنزل أو أماكن ألعاب الأطفال في الهواء الطلق أو بعض المظلات العامة وقد تكون هذه الإضاءة في صورة إضاءة كلاسيكية في بعض الأحيان فيتم تعليق المصباح الشبيه بالفانوس القديم ليُضفي مناخ مختلف.

فن انارة الحدائق والمساحات الخارجية

فن اٍنارة الحدائق تظهر انارة الحدائق في المساء جمال الحديقة وتسمح بتمضية متسع من الوقت فيها بحيث يمكن ممارسة نشاطات مختلفة كالاسترخاء والقراءة, الا اننا عندما نفكر في انارة المسكن فإن الإنارة الخارجية لا يكون لها نصيب من هذا التفكير بصورة كافية, رغم أن الحقيقة والتي تبدو غريبة ان الإنارة لها تأثير مباشر على كيفية إدراكنا واحساسنا بالمناطق الداخلية

من الأمور التي يجب الاهتمام بإبرازها في الحديقة عن طريق الإضاءة:

  • السلالم والعتبات في حال وجودها يجب توفير إضاءة مناسبة لها لتحقيق الناحية الأمنية أولاً ثم الجمالية حيث تشع كل عتبة من السلم بضوء يحدد موضعها بشكل رائع وكذلك الممر الاساسي المؤدي الى المنزل حيث يمكن استخدام وحدات أرضية منتظمة غير متوهجة .
  • الأماكن المخصصة للجلوس في الحديقة بحاجة لإضاءة مناسبة كالمناطق المحيطة بالمسبح أو المنصات المخصصة للجلوس والإضاءة التي تناسبها اضاءة جدارية أو علوية.
  • الواجهات الجمالية والأقواس والأعمدة و الأسطح الحجرية ، و واجهات المنزل بحاجة لضوء قوي يميزها و يبرز جماليتها، وكذلك ايضا السور الخارجي للمنزل يحتاج وإذا كانت هناك نباتات على السور تبرزها الإضاءة بشكل أفضل ، والإضاءة على السور تعتبر عنصر أمني أيضاً.
  • النباتات والأشجار في الحديقة تحتاج لإضاءة تبرز قيمتها الجمالية  يمكن استخدام اضاءة الكشافات الأرضية المتنوعة و مختلفة باحجامها وانواعها .

وايضا لكي تظهر جمال حديقتك والعناصر الموجودة خارج منزلك ،هنالك العديد من التقنيات (الوسائل) المختلفة تستخدم في تصميم الانارة

تقنيات (وسائل) الإضاءة الخارجية 

 لإظهار إبراز جمال بيتك و العناصر الأخرى الموجودة في خارج محيط مبنى مسكنك و داخل السور.يمكن الاعتماد على العديد من التقنيات (وسائل) المختلفة في تصميم الانارة الخارجية, و تكمن الاختلافات في وضعية مصادر الإنارة و اتجاهاتها الى فوق أو الى تحت أو على الجوانب و نستعرض بعضا من هذه التقنيات (الوسائل)المختلفة.

  • الانارة العلوية

هي الاضاءة التي تكون متجهة نحو الاعلى ، يمكن تركيبها على الاشجار ذات الغصون الممتدة (على الاشجار الكبيرة) او على البساط العشبي ، وكذلك يمكن تركيبها على واجهة المنزل الخارجية لإظهار تفاصيل الديكور والتصميم المعماري لها .

  •  الإنارة السفلية 

هي الإضاءة التي تغطي مناطق معينة مداخل ومخارج المنزل او الحديقة الخلفية بحيث تكون مصدر لامن البيت ، وايضا يمكن تركيبها على الحائط الخارجي للمنزل . وايضا تعتبر مناسبة اذا تم تركيبها على الاشجار او احواض الزهور .

  • الإنارة القمرية

هي تقوم بنفس عمل الاضاءة العلوية ولكن بطريقة انعم وابسط ، بحيث تركب فوق الأشجار عالية الارتفاع ،لكي نحصل على إضاءة قمرية واحساسا طبيعي.

  • الإضاءة الظلالية

للحصول على إضاءة ظلالية على الأشجار التي في الحديقة ، نقوم بتسليط الضوء عليها بحيث تكون متجهة نحو الحائط عن طريق تبعيد وتقريب مصدر الاضاءة .

  • الإضاءة التقاطعية

عندما نريد اضاءة النباتات او اي ديكور زراعي نريد اضاءة جانبية التي تسمى اضاءة تقاطعية بحيث تظهر العناصر بدون اي ظلال تخفيها فتكون بصورة واضحة ومجسمة.

  • إضاءة المرآة

هي الاضاءة التي  تستخدم في المسابح لاظهار مجسم فني على سطح الماء ، عن طريق تسليط الضوء على خلف المجسم المراد انعكاسه على سطح الماء.

الاضاءة الخارجية والداخلية هي من اهم عناصر الديكور وأهم مرتكزات المنزل

انظمة ساوند سيستم

نقوم بتوفير و تركيب و صيانة ساوند سيستم انظمة صوت Sound System و مكبرات الصوت و سماعات السقف و هو مزيج من الميكروفونات ومعالجات الإشارات ومكبرات الصوت و سماعات السقف في حاويات يتم التحكم فيها جميعًا من خلال وحدة تحكم خلط تجعل الأصوات الحية أو المسجلة مسبقًا بصوت أعلى وقد توزع هذه الأصوات أيضًا على جمهور أكبر أو بعيد. في العديد من الأماكن مثل المدارس و الجامعات و السوبر ماركت و الجوامع و الكنائس و غيرهم، يتم استخدام نظام تقوية الصوت أيضًا لتعزيز أو تغيير صوت المصادر ، وذلك عادةً باستخدام التأثيرات الإلكترونية ، مثل تردد ، بدلاً من مجرد تضخيم المصادر دون تغيير. انظمة الساوند سيستم

توريد انظمة الساوند سيستم


قد يتكون ساوند سيستم انظمة صوت Sound System و مكبرات الصوت و سماعات السقف من مئات الميكروفونات وأنظمة خلط الصوت الحي المعقدة ومعالجة الإشارات و الآلاف من واط من طاقة مكبر الصوت ومصفوفات متعددة لمكبرات الصوت ، وكل ذلك يشرف عليه مهندسي صوت وفنيين بشكل دوري. من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون نظام تعزيز الصوت بسيطًا مثل نظام العناوين العامة الصغيرة (PA) ، والذي يتكون ، على سبيل المثال ، من ميكروفون واحد متصل بمكبر صوت مضخم بقوة 100 واط في مقهى صغير. في كلتا الحالتين ، تعزز هذه الأنظمة الصوت لجعله أعلى صوتًا أو توزيعه على جمهور أوسع. انظمة الساوند سيستم

يتم استخدام الانظمة الصوتية لجميع المجالات سواء في العمل (البنوك و السوبر ماركت و المحالات التجارية و الاماكن الشاسعة مثل: المدارس و قاعات المؤتمرات او المواقع الامنية), كما تستخدم في المنازل او في الاماكن الدينية

ما نقدمه من خدمات انتركم داخلي مرئى و صوتي و خدمة 100%


نقوم باقتراح افضل الاجهزة و التركيبات المناسبة للتكاليف المرجوة من العميل و حسب احتياجات العمل و مكان التركيب.
نقوم بتوفير ساوند سيستم انظمة صوت Sound System و مكبرات الصوت و سماعات السقف و جميع التركيبات و العمالة المناسبة و الخبرة الطويلة لتركيب هذه الانظمة و تدريب مستخدمي النظام على استخدامها.
نقوم بتركيب اجهزة مناسبة لتغطية اماكن العمل او المكان المرجو تغطيته بالكامل و سواء في الداخل أو الخارج.
نقوم بتوفير انظمة صوتية منزلية داخلية أو خارجية (في حالة تجهيزات مجالس الذكر) بأفضل التكاليف و اعلي الامكانيات.
نقوم بتوفير خدمة ما بعد البيع من صيانة دورية و إحلال و تجديد الشبكات و الانظمة و توفير الضمان من التوكيلات و متابعتها. انظمة الساوند سيستم


تركيب انظمة صوتية للحدائق


تم تصميم مكبرات الصوت الخارجية خصيصًا لتحمل العناصر الخارجية ، مع مقاومة الماء والصقيع والغبار والأشعة فوق البنفسجية. يُشار إلى ذلك من تصنيف IP الخاص بالسماعات ، وهو نظام يستخدم لقياس المقاومة البيئية. تم تصنيف نطاقات سماعات مراقبة جميع الأحوال الجوية والمناخ والحديقة المناخية ومكبرات الصوت Vecta بواسطة IP للاستخدام في الهواء الطلق

من السهل جدًا التثبيت إذا كنت معتادًا على إعداد مكبرات صوت داخلية عادية ، أو يمكنك العثور على مُثبِّت محلي للقيام بذلك نيابة عنك.

للحصول على أفضل تأثير استريو ، نوصي بعدم وضع السماعات على مسافة لا تزيد عن 3 أمتار من بعضها البعض. نظرًا لمسافة الموضع الكبيرة بين مكبرات الصوت اليمنى واليسرى ، ستمنحك تغطية موسيقية أفضل من وضع مكبر صوت استريو واحد في المنطقة.

يمكن تثبيت نطاقات سماعات مراقبة الصوت مثل المناخ أو Vecta على الجدار الخارجي لمنزلك أو لممتلكات طابق واحد . انظمة الساوند سيستم

ساوند سيستم للحدائق

إذا كان الفناء الخاص بك مغطى برواق ، فإننا نوصي بتثبيت مكبرات الصوت في السقف الخاصة. ستوفر جودة صوت مذهلة بينما تكون مخفية في سقف الشرفة الخاصة بك!

ستحتاج إلى مضخم صوت ستريو مناسب لتشغيل مكبرات الصوت ، سواء كانت داخل منزلك أو في منطقة محمية من الطقس ، لذلك ستحتاج إلى اكتشاف أفضل حل لتوصيل كبلات السماعات بها.

انظمة الساوند سيستم

مصادر الموسيقى والأسلاك لإعدادات استريو بسيطة

ستحتاج إلى جهاز استقبال أو مضخم صوت لتشغيل مكبرات الصوت وتوصيل مصادر الموسيقى. هل لديك بالفعل جهاز استقبال المسرح المنزلي مع مخرجات السماعات “Zone 2” أو “Zone B”؟ قد يكون هذا كل ما تحتاجه.

“كم يبعد جهاز الاستقبال عن مواقع السماعات الخارجية؟ ما المسار الذي ستتخذه أسلاك السماعات؟ وكيف ستتحكم في جهاز الاستقبال من موقعك الخارجي؟”

قد يكون من الأسهل بكثير تثبيت وتشغيل مصدر موسيقى منفصل يمكن وضعه بالقرب من سطح السفينة أو الفناء الخاص بك. ضع في اعتبارك إضافة جهاز استقبال ثان أو مشغل موسيقى لاسلكي به مضخم صوت مدمج ، مثل Sonos Amp.

يمكن للعديد من أجهزة استقبال المسرح المنزلي الاتصال بشبكتك المنزلية. يتيح لك معظمها التحكم لاسلكيًا في الوظائف الرئيسية عبر تطبيق الهاتف الذكي. لن تضطر إلى الجري بالداخل لضبط مستوى الصوت أو تغيير قوائم التشغيل. هل تصل شبكة Wi-Fi إلى حديقتك؟ إذا لم يكن الأمر .

كذلك ، يمكن لموجه أو موسع Wi-Fi جديد تعزيز التغطية اللاسلكية الخاصة بك. انظمة الساوند سيستم

فيسبوك 

انستجرام

بنترست

يوتيوب