شركة تصميم مسابح

شركة تصميم مسابح

خدم مكتب شغالات بالرحاب 3 2 Egy green افضل شركة تنسيق حدائق في مصر
شركة تصميم مسابح

تعد شركة ايجي جرين افضل شركة تصميم مسابح فى مصر

المسابح هى عبارة عن مسطحات مائية زرقاء اللون تعد من اكبر مصادر الرفاهية لدى العديد من الاشخاص

و هى عبارة عن احواض خرسانية او بلاستيكية موجودة فى الارض او فايبر جلاس يعمل وفقا لنظام ميكانيكي او بغيرها و يستخدم لاعطاء مظهرا جماليا للمنزل.

المسبح من الأمور التي تعطي للفلل والقصور والنوادي والفنادق والعديد من الأماكن الشكل الجمالي، وله أهمية في تقديم المتعة لجميع المقيمين بالمكان، إذا كنت تفكر في إنشاء مسبح مناسباً للمساحة المتوفرة لديك، فنحن في شركة تصميم حمامات سباحة  نقوم بدراسة المكان المخصص لإنشاء مسبح جيداً، ونقوم بإنشاء مسبح يبهرك وستكون بالتأكيد راضيا عن ما نقدمه من أفضل الخدمات.

لماذا شركة تصميم مسابح ؟

لأننا نمتلك الخبرات الكبيرة في مجال انشاء مسابح، ونوفر للعملاء تصميمات عالمية من الممكن أن يتم تنفيذها لكافة المساحات بجميع المستويات الممتازة.

ونمتلك كذلك الجودة في جميع الخدمات التي نقدمها والتى من خلالها يمكنك الحصول على مسبح رائع وذات مظهر جذاب وجميل.

يتم اختيار مواد البناء بجودة عالية، ونوفر في شركة انشاء مسابح انواع اضاءة رائعة وجميلة تتناسب مع المكان، وتضيف له المظهر البراق.

شركة تنظيف مسابح:

نوفر عدداً من المهندسين والفنيين المتخصصين و البارعين في انشاء المسبح، والعمالة التي نوفرها تقوم بجميع أعمال البناء على أكمل وجه، وبدقة وجودة عالية، والعمال ينجزون جميع أعمال انشاء المسبح في وقت قصير نظرا لما يستخدمون أدوات حفر وبناء حديثة ومتطورة، وطرق وأساليب وتقنيات مميزة.

لدينا الخبرة والكفاءة الكبيرة في شركة انشاء مسابح بالقاهرة  تمكنا من إنشاء كافة المساحات المطلوبة من الحمامات المائية، ونتحكم كذلك في عمق حمام السباحة بالقدر الذي يطلبه ويحدده العميل.

لم نكتفي في شركة تصميم حمامات سباحة بعملية الإنشاء فحسب، بل لدينا الخبرة في تنظيف جميع أنواع المسابح بكافة أحجامها وتصميماتها، وكذلك عمل صيانة كاملة للمسبح ونهتم بالشروخ والخدوش ويتم التصليح والصيانة لها بشكل تجميلي، لن يؤثر على مظهر المسبح العام كل هذا من خلال استخدام أفضل وأحدث الأجهزة.

نوفر أرقام تليفونات للتواصل معنا، ومجرد الاتصال علي شركة ايجي جرين 01144566638 سيتم الرد عليك من قبل خدمة العملاء المتوفرة على مدار الساعة للرد على آراء وأسئلة ومقترحات العملاء.

تنظيف حمامات سباحة:

من منا لا يحب فصل الصيف سواء الكبار او الاطفال الصغار، وذلك حبا فى ممارسة رياضة السباحة ، لذا كان من المهم الحفاظ على نظافة المسابح نظيفة وخالية من الميكروبات والجراثيم التى قد تؤثر صحتنا وصحة أطفالنا ، وفي هذه الحالة يجب الاستعانة بشركة تنظيف حمامات سباحة المتخصصة في تنظيف المسابح، باعتبارها الأفضل في مجال تنظيف المسابح فى مصر كلها على الاطلاق.

افضل شركة تنظيف مسابح

اذا كنت ترغب في الحصول على مسبح بتصميم مميز ورائع، أو نظافة مثالية في المسبح لديك وعمل صيانة شاملة للشروخ التي تحدث في المسبح، كل هذا نقوم به في شركة انشاء مسابح بأسعار رخيصة وبجودة وكفاءة عالية في شركتنا.

لذا لا تتردد واتصل الآن لتحصل على جميع الخدمات المميزة من شركة ايجي جرين  التي تسعى دائما لإرضاء العملاء وكسب ثقتهم، لذا إذا كنت قلقا من ارتفاع تكلفة عمل مسبح في المنزل فلا تقلق فنحن نوفر كل هذا بتكاليف أقل مما تتوقع.

نحن نقدم في شركة تنظيف حمامات سباحة  خدمات صيانة شاملة من خلال مجموعة من الفنيين تم تدريبهم على صيانة جميع أنواع المسابح الموجودة من حيث التنظيف والتطهير والتعقيم ومعالجة جميع الشروخ والأخطاء والكسور التي تحدث بالمسيح ومن الممكن أن تسبب إصابة بعض الأشخاص الذين يسبحون في هذا المسبح الذي يحتاج لصيانة وتنظيف.

في شركة تنظيف حمامات سباحة تتم جميع عمليات التنظيف والصيانة في وقت قصير وبجودة وكفاءة عالية، لتستمتعوا بالسباحة بدون قلق.

نوفر احدث التصميمات في إنشاء أروع المسابح على مستوى العالم، ونقدم خدمات تنظيف وتطهير وتعقيم متميزة ولدينا إمكانيات كبيرة تجعلنا نحصل على ثقة ورضا العملاء، أصبحنا من أفضل شركة انشاء مسابح

نوصي بشدة أن تقوم بتشكيل قائمة بكافة الاعتبارات التي ترغب في تضمينها في عملية بناء المسبح، وهذا يمكن أن تشمل:

  1. موسمي أو قابل للاستخدام على مدار مدي طويل
  2. ما هو الغرض؟ نمط الحياه؟
  3. هل يمكن تسخين المياه؟
  4. صيانة سهلة
  5. صديقة للأسرة
  6. قادرة على الجلوس والاسترخاء بجانب المسبح
  7. تدفق على مستوى واحد من الجزء الخلفي من المنزل (الراحة إلى المنزل)
  8. دمج بصريا مع جوانب من الممتلكات والمنزل
  9. زيادة قيمة الخصوصية
  10. عملية وآمنة

نمتلك في شركة ايجي جرين جميع معايير الجودة والخامات والمواد المستوردة التي يستخدمها العمالة لدينا للحصول على مسبح نظيف.

حيث يقوم العمالة بعملية تفريغ الماء من المسبح والقيام بتجفيفه بشكل جيد.

يتم استخدام معدات التنظيف التي تصل لجميع زوايا وجوانب المسبح.

كما يقوم العمال بجلي المسبح بشكل كامل باستخدام أجهزة التنظيف الحديثة، ويتم تطهير المسبح بشكل كامل والتخلص من الطحالب والبكتيريا وغيرها من أي شوائب ضارة متغلغلة في المسبح كل هذا يتم بأقل اسعار شركات مسابح  فسوف تجد لدينا الجودة بأقل الأسعار فلا تقلق.

توصياتنا بناء على تجربة المجمع لدينا:

  • إذا كان لديك أطفال، وسوف تستخدم دائما حمام السباحة (حتى بناء علي حسب طول الأطفال يكون في الاعتبار).
  • بناء الخطوات والسباحة للاستمتاع بالترفيه بجانب المسبح والحفاظ على النمط بسيطا لتقليل التكاليف والحصول على نمط خالد علي المدي الطويل.
  • تصميم شكل حمام السباحة ليكون امتدادا لمنزلك أو منطقة ترفيهية.
  • استخدام حمام السباحة بدرجة حراره معينة ويتحمل درجة الحرارة العالية.

ماهي أسعار شركة ايجي جرين ؟

أسعار شركة انشاء مسابح بالقاهرة  تختلف تكلفة انشاء مسابح بناء على حجم وطول حمام السباحة الذي تريدة وأسعارنا لا تتزايد بشكل مستمر كما تفعل الشركات الأخرى.

ماهو رقم شركة انشاء مسابح ؟
اضغط للأتصال مباشر لمعرفة الاسعار واحصل علي خصم 30%

رقم: 01144566638

كم يستغرق وقت انشاء حمامات السباحة بالكامل؟

يستغرق من 3 أيام الي 5 أيام والمهندسين لدينا يعملون بأتقان وجودة عالية لأرضاء العميل.

للمزيد:01144566638

https://www.pinterest.com/egygreen/_saved/

https://www.instagram.com/egygreen/

https://www.youtube.com/channel/UCjMVKgSai1U2efXUGsMcCFg

https://www.facebook.com/EgyGreenUCTC