شركة تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق

تعد شركة ايجي جرين افضل شركة تنسيق حدائق فى مصر حيث اننا نقدم لكل عملائنا أفضل خدمة تنسيق حدائق بمختلف أنواعها سواء كانت ( حدائق منزلية – حدائق عامة)، وتجهيزها تجهيزًا شاملًا بالاعتماد على أقوى الأدوات والمستحدثات التكنولوجية والتي تساعد على إنجاز المهام في وقت قياسي وبدقة فائقة مع أجود الخامات المُستخدمة في تنسيق الحدائق، كما نوفر تصميمات عصرية وفاخرة تتناسب مع جميع أنواع الحدائق،

ونسعى إلى استغلال مساحة الحديقة على أكمل وجه دون ترك مساحات كبيرة فارغة، ونُراعي البعد البصري ونحرص على وجود تكامل وتناسق وتناغم بين مختلف أجزاء الحديقة، ولا يقتصر دورنا على تنسيق وتزيين الحدائق فقط؛ بل نقوم بالعمل على صيانتها بشكل دوري بناءً على رغبة العميل، كل هذا وأكثر تقدمه شركتنا ايجى جرين لتنسيق الحدائق بأسعار رائعة وعروض تنافسية لا تُقارن مع غيرها من الشركات المختلفة 01004169406

شركة تنسيق حدائق

تقوم شركة ايجي جرين لتنسيق الحدائق بالعديد من خدمات تنسيق الحدائق المختلفة ومن أهمها:

  • زراعة النباتات
  • زراعة الورود
  • غرس الأشجار
  • زراعة النجيل الطبيعي
  • تركيب النجيل الصناعي
  • تركيب نوافير
  • تركيب شلالات
  • تركيب مظلات
  • تركيب برجولات
  • تركيب سواتر
  • وغيرها الكثير من الخدمات المختلفة التي تُساهم في إعطاء الحديقة منظرًا لائقًا وشكلًا جذابًا

تعتمد الشركة على الفكر الحديث والطرق المعاصرة في تنسيق وتزيين الحدائق من خلال استخدام أكفأ المهندسين والفنيين الذين يمتازون بالخبرة الطويلة والمهارة الفائقة في هذا المجال. نقوم بالعمل على تهذيب الأشجار وتقليمها وعمل إطارات هندسية غاية في الجمال والروعة من خلال قص أوراقها بطريقة فنية ساحرة، والقيام بإنشاء مجموعة من ديكورات النباتات الرائعة التي تخطف الأنظار وتسحر القلوب.

تنسيق و تزيين الحدائق

تقوم شركة ايجى جرين لتنسيق الحدائق بالعمل على مشاركة العميل في كل خطوة وفكرة تتخذها الشركة؛ حيث يقوم المُختصين بعمل رسم توضيحي للحديقة قبل البدء في التنفيذ، ويتم عرضها على العميل حتى يُبدي رأيه ويمكن التعديل عليها بسهولة، ويتم العمل في الحديقة وفقًا لرأي العميل مع المختص معًا في تحديد الأشياء التي يُفضلها في تنسيق حديقته سواء كان يُفضل تركيب النجيل أو زراعة الأشجار أو النوافير أو تركيب البرجولات والمظلات وغيرها، أو ترك الخيار وفقًا لرأي المختصين داخل الشركة.

لماذا تعتبر شركة ايجي جرين افضل شركة تنسيق حدائق فى مصر؟

مميزات خدمة تنسيق الحدائق في شركة ايجي جرين

تستطيع شركة ايجي جرين لتنسيق الحدائق جعل حديقتكَ قطعة من الجنة مهما كانت مساحتها؛ حيث تستخدم التصاميم التي تتناسب مع مختلف المساحات، وتُراضي مختلف الأذواق وتمتاز بـ:

  1. تعتمد الشركة في عملية تنسيق الحدائق على تقسيمها واستغلالها الاستغلال الأمثل حتى يتم تنفيذ أكثر من فكرة داخل الحديقة؛ مثل تقسيم الحديثة إلى ثلاثة أو أربع أجزاء حسب مساختها والعمل على تركيب نجيل صناعي بأحد الأجزاء، ثم تركيب نوافير أو شلالات في جزء آخر، وتركيب مظلات لتكوين استراحات رائعة لجلسات السمر والأسرة والقراءة وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.
  2. تقوم الشركة بعمل ممرات بين أجزاء الحديقة وتوفير طُرقات للسير، حتى لا تتعرض التصاميم أو المزروعات للتلف عند السير عليها.
  3. تنسيق سور الحديقة بمنظر جمالي أنيق تذهل أنظار الرائي من خارج المنزل، حيث يتم تركيب العشب الجداري أو سياج يتم تركيب بها النباتات المتسلقة أو جدران خشبية ذات مناظر جذابة خاطفة للقلوب وساحرة للأنظار.
  4. تمتلك الشركة فريق عمل ممتاز يتكون من ( مهندسين – فنيين – عمال ) قادر على تنفيذ المهام الموكلة إليه ببراعة ومهارة فائقة.
  5. تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الأدوات والتقنيات الحديثة التي تساهم في إنجاز المهام على أكمل وجه.
  6. تقدم الشركة أسعارًا تنافسية مقارنًة مع غيرها من الشركات الأخرى، فقد يتصور بعض الأشخاص أن تنسيق الحدائق يحتاج إلى أموال طائلة، ولكن هذا الاعتقاد خاطي؛ حيث تُقدم شركة ايجي جرين أسعارًا مناسبة مع ما تحتاجه الحديقة من تنسيق وتزيين.

تنسيق الحدائق فى القاهرة

من الصعب جدا و يكاد يكون من النادر ان تقابل شخص لا يستمتع برؤية الاشجار و لا يكون فى راحة نفسية عميقة عندما يكون محاطا بالمساحات الخضراء و الغنية بالنباتات و الاشجار و الزهور ذات الرائحة الخلابة و المنظر المبهج فللحدائق و الاشحار فوائد عدة تجعلنا نهتم بها و بوجودها محيطة بنا فى كل مكان و المحافظة عليها فهى تعطى المنظر الخلاب الذى يسر الناظر و يريح الفكر و البال . شركة تنسيق حدائق .

كما اننا نتهادى بورودها و التى هى من اجمل و ارق الهدايا التى تقدم و كذلك يمكننا الاستفادة من النباتات العشبية الصغيرة فى التغذية و الاكل فهى تعطى مذاقا رائعا لما نطهيه و يجب الا ننسى فائدة النباتات الخضراء العظيمة فى امتصاص غاز ثانى اكسيد الكربون من الهواء الجوى و امدادنا بغاز الاكسجين فتنقى الجو و تعطيه طابعا خاص لذا يجب علينا الاكثار من زراعة الحدائق الخضراء و تنسيقها و ترتيبها فى كل مكان محيط بنا …. و شركة ايجي جرين هى الحل الامثل لذلك .

افضل شركة تنسيق حدائق

تقوم شركة ايجي جرين بتنسيق جميع انواع الحدائق و فى اى مكان سواء كانت حدائق منزلية او فى الفنادق او المستشفيات او الحدائق العامة او غيرها من الحدائق الداخلية و الموجودة فى الشرفات او فى النوافذ او حتى على اسطح المنازل .

يقوم فريق عملنا بمعاينة الموقع المراد تنسيق الحديقة فيه و بناءا على المساحة و المكان و التعرف على ما يناسب زوق العميل و بالاستعانة بفريق من امهر المهندسين المتخصصين و الفنيين ذوى الخبرة يقوم فريقنا بتحديد التصميم المناسب للحديقة و انواع النباتات الملائم زراعتها ان كانت طبيعية .

فى زراعة الاسطح غالبا ما تكون الحدائق صناعية عن طريق فرش النجيلة و الحشائش الصناعية لاعطاء منظر الارض الخضراء و امداد السطح بشتلات النباتات والتى يجب ان تكون قصيرة كى لا تمتد الى ارتفاعات عالية و تسبب المشاكل والاضرار و كذلك تعطى المظهر المطلوب .

ارخص شركة تنسيق حدائق

  • عندما يتوجه العميل لشركة ايجي جرين لتنسيق الحدائق نقوم بعرض مجموعة من الكتالوجات و التصاميم
    على العميل للاختيار فيما بينهم او يقوم هو بالشرح لنا اذا كان لديه تصميم مختلف او تعديل على بعض
    احد التصاميم و يكون معه المهندس المختص لمراجعة اللازم و الذى لن يلائم الحديقة .
  • اذا كانت حديقة منزل او مستشفى او فندق او غيره خارجية فيكون الاولى استخدام الاشجار مختلفة الطول لتوفير الظل و كذلك اقامة اماكن خاصة للجلوس و تهىء المنطقة بالممرات الحجرية و توفير منطقة للعب الاطفال و نقوم بزراعة النباتات الزهرية ذات المنظر الخلاب و الرائحة الذكية .
  • اذا كانت الحديقة فى الشرفة او فى النافذة او على الاسطح يكون التعامل و التصميم مختلف حيث يتطلب ذلك النباتات القصيرة حتى لا تسبب المشاكل اذا ارتفعت جذورها و غالبا تكون الازهار و الاعشاب القصيرة و يمكن ايضا زراعة النباتات المتسلقة على الاعمدة لاعطاء منظر مبهج .

مميزات أفضل شركة تنسيق حدائق

  • الشركة تقوم بعمل اطارات شكلية مختلفة من خلال شبكات تقوم بعملها للأشجار و تقوم ايضا بتهذيب الاشجار و عمل اشكال مختلفة مستخدمة في ذلك النجيل سواء الطبيعي او الصناعي لعمل كثير
    من الارضيات المختلفة و الجميلة .
  • يقوم العاملين بالشركة بوضع بعض الاحواض الجميلة في التصميم و الشكل حتى يتم زرع بعض
    النباتات الطبيعية الكبيرة او العشبية مع وضع بعض الحواجز حتى يتم منع التسرب لكمية المياه الكبيرة
    قد تتسبب في تلفها فيتم وضعها بعد السور مباشرة .
  • نحن في الشركة نستمع بدقة لاراء العملاء فمن الممكن ان يتم عمل اماكن وقوف للسيارات و تزينها
    بالاشجار و الاحواض الزراعية مع اختيار الشكل و المساحة المناسبة التي تناسب العميل و ايضا حسب رغبته في الذوق العام و اختياره لها .
  • يتم زرع بعض الاشجار المختلفة بترتيب معين يختاره العميل بالعدد المناسب له و للمكان بالشكل الذي نتوصل اليه مع العميل و ذلك لان الاشجار من اكثر الاشياء المفيدة من حيث امداد الاكسجين و اتعطي
    ظل في اوقات الشمس و احيانا تمدنا بكثير من الثمار حسب ايضا رغبة العميل و ما يريد.

تنسيق حدائق اكتوبر

الزروع و الحدائق من اكتر الاشياء التي تعمل على الراحة النفسية للافراد و ايضا تؤثر على الصحة العامة
بصورة مباشرة و غبر مباشرة لذلك دائما يجب عليك عزيزي العميل أن تحرص على ان تكون بشكل افضل
و مهذبة و مرتبة و لكن لا تستطيع القيام بهذا بمفردك لذلك نحن في شركة النجوم وفرنا لك هذه الخدمة
و تحقيق الرغبة التي توجد لدى كثير من العملاء في الحصول على حديقة منسقة و تعطي مظهر جميل للعين
لافراد المكان و ايضا الزائرين و الشركة عزيزي العميل لا توفر الخدمة على مستوى المنازل فقط .

و لكن ايضا المراكز التجارية التي تحتاج حدائها بصورة اكبر الى تنسيق حيث تعمل الحدائق على جذب المواطنين و بالتالي زيادة حركة البيع و الشراء في المكان و ازدهار حركة الاقتصاد و ايضا الفنادق و الحدائق العامة و الخاصة و الحدائق في القرى السياحية لان هذه الاماكن باكملها تعتمد على الراحة النفسية للزائر و المقيم لذلك نحن نحن عزيزي العميل نوفر لك هذه الخدمة و ايضا نهتم بحدائق المنازل و الفيلات على وجه الخصوص لان شعارنا دائما امانك و راحتك عزيزي العميل هجفنا الاول و الاخير ، لان على مستوى الاشخاص الحدائق تعمل على ترطيب الجو خاصة في فصل الصيف و يجلس الانسان الى جوارها للاستظلال و ممارسة الهواية التي يحب و الاستمتاع بالهواء
الطلق بصورة نقية .

تصميم حدائق بالشيخ زايد

تتبع شركةايجي جرين عدة طرق التي تقوم على إتباعها للحصول على أفضل تنسيق حدائق خاصة بك وهي كالتالي:

  • يقومون المهندسون بإجراء أفضل التغييرات في حديقتك لتحقيق أغراضهم المختلفة مثل: جعل حديقتك ذات خصوصية،
    بالإضافة إلى زرع العديد من الزهور والأشجار التي تعطي لك المناظر الطبيعية والخلابة، ومن الممكن أيضًا الحصول على أشجار فواكه الطبيعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نوفر لكم أيضًا مكان جيد مخصص ومنظم للحفلات في حديقتك، بالإضافة إلى الشوي وصنع العزائم في الحديقة.
  • كما أننا نقوم على تنفيذ عدة أنظمة لتجميل الحديقة، وتنفيذ نظام جيد جدًا في شبكة الري الآلي،
    وعمل أفضل نظام مائي، وعمل الممرات الحجرية في الحديقة، والتنظيم الجيد لنظام الضباب.
  • كما أن شركة تنسيق حدائق يمكنها عمل أفضل ملعب أمامية، وذلك باستخدام أفضل التقنيات الحديثة.

لماذا تعتبر شركة ايجي جرين افضل شركة تنسيق حدائق فى مصر؟

شركة تنسيق حدائق

تستطيع شركة ايجي جرين لتنسيق الحدائق جعل حديقتكَ قطعة من الجنة مهما كانت مساحتها؛ حيث تستخدم التصاميم التي تتناسب مع مختلف المساحات، وتُراضي مختلف الأذواق وتمتاز بـ:

  • تعتمد الشركة في عملية تنسيق الحدائق على تقسيمها واستغلالها الاستغلال الأمثل حتى يتم تنفيذ أكثر من فكرة داخل الحديقة؛ مثل تقسيم الحديثة إلى ثلاثة أو أربع أجزاء حسب مساختها والعمل على تركيب نجيل صناعي بأحد الأجزاء، ثم تركيب نوافير أو شلالات في جزء آخر، وتركيب مظلات لتكوين استراحات رائعة لجلسات السمر والأسرة والقراءة وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.
  • تقوم الشركة بعمل ممرات بين أجزاء الحديقة وتوفير طُرقات للسير، حتى لا تتعرض التصاميم أو المزروعات للتلف عند السير عليها.
  • تنسيق سور الحديقة بمنظر جمالي أنيق تذهل أنظار الرائي من خارج المنزل، حيث يتم تركيب العشب الجداري أو سياج يتم تركيب بها النباتات المتسلقة أو جدران خشبية ذات مناظر جذابة خاطفة للقلوب وساحرة للأنظار.
  • تمتلك الشركة فريق عمل ممتاز يتكون من ( مهندسين – فنيين – عمال ) قادر على تنفيذ المهام الموكلة إليه ببراعة ومهارة فائقة.تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الأدوات والتقنيات الحديثة التي تساهم في إنجاز المهام على أكمل وجه.
  • تقدم الشركة أسعارًا تنافسية مقارنًة مع غيرها من الشركات الأخرى، فقد يتصور بعض الأشخاص أن تنسيق الحدائق يحتاج إلى أموال طائلة، ولكن هذا الاعتقاد خاطي؛ حيث تُقدم شركة ايجي جرين أسعارًا مناسبة مع ما تحتاجه الحديقة من تنسيق وتزيين.
  • أفضل خدمة تنسيق حدائق

    توفر شركة  تنسيق حدائق العديد من الخدمات لعملائها الكرام وأهمها كالتالي:

    • تنسيق وتنفيذ الحدائق المنزلية.
    • تنسيق وتصميم حدائق المنزل وحدائق الفيلات والقصور والاستراحات.
    • القيام بتصميمات للممرات الحدائق، بالإضافة إلى عمل الحجارة والبلاط للممرات.
    • توريد وزراعة مختلف الاشجار والزهور
    • توفير شتلات وأواني زهور متنوعة بألوان وأحجام مختلفة.
    • تصميم وتنسيق وعمل جلسات في الحديقة.
    • تركيب عشب صناعي بجودة عالية بسعر الجملة مع الضمان.
    • تقوم الشركة على توريد الثيل الطبيعي الأخضر الطازج بأرخص الأسعار.
    • تركيب عشب الجدار.
    • تركيب شبكات ري حديثة وتقليدية للحدائق والملاعب.
    • توفير سماد عضوي معالج حرارياً خالٍ من الأعشاب.
    • تصميم وتنسيق الشلالات وعمل النوافير.
    • تركيب مظلات مختلفة للمنازل والحدائق العامة وكذلك للسيارات.
    • تصميم ملاعب بأرخص الأسعار.

    للمزيد: 01004169406

    فيسبوك من هنا

    انستجرام من هنا

    بينترست من هنا

    يوتيوب من هنا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *